Logo-white-transp

مركز ميدانستيتيوت- عيادة نيكولينكو

تأسست عيادتنا في عام 1988، ومنذ ذلك الحين ونحن نقدم علاجات لعدد كبير من الحالات في قلب البحر الأبيض المتوسط، قبرص.

لقد عشنا أكثر من 35 عاماً من العلاجات الناجحة.

تقنية تن باس

• يوفر العلاج بالأوزون ذو تقنية التمرير العشري جرعة عالية من الأكسجين للجسم.

• يحسن إنتاج الطاقة، والدورة الدموية، وتنظيم الجهاز المناعي، والحد من الالتهابات، و العدوى والفيروسات.

• إنه نوع آمن وفريد ومكثف من العلاج بالأوزون له تأثير فعال وواسع الانتشار في أنسجة الجسم ويساعد أعضاء الجسم على التخلص من الجراثيم المسببة للأمراض.

تقنية ملتي باس

• يتم حقن الأوزون في الجسم باستخدام تقنية ملتي باس، والتي توفر كمية أكبر من الأوزون للجسم في فترة زمنية أقصر. تعمل هذه التقنية على إشباع خلايا الدم الحمراء بالأكسجين، مما يسمح للأوزون بالتغلغل بشكل أعمق في مناطق أكثر في الجسم.

• هذا النوع من العلاج بالأوزون قد تشمل فوائده تقوية الجهاز المناعي، ضد الفيروسات مثل الإنفلونزا وفيروس الروتا وفيروسات الهربس والتهاب الكبد الفيروسي ومرض لايم.

TUV logo-Nikolenko-Clinic
ISO9001-2015
EMA-Certificate
HERRMAN-TEN-PASS

ما نتعامل معه

عدوى فيروسية

مرض معدي حاد أو مزمن يسببه فيروس. ويتكون من جزيء حمض نووي أو حمض نووي ريبوزي، محاط بغلاف بروتيني، وأحياناً غلاف إضافي يتكون من خلايا دهنية.

علاج الأمراض التي تسببها الميكروبات

يمكن أن يشتمل علاج الأمراض التي تسببها الميكروبات على عدة طرق تعتمد على نوع الميكروب (البكتيريا والفيروسات والفطريات والطفيليات) وطبيعة المرض.

متلازمة التعب المزمن

التعب الشديد هو إحدى السمات الأساسية لمتلازمة التعب المزمن. وغالباً ما يؤدي النشاط البدني أو الذهني إلى تفاقم الأعراض. إلى جانب الإرهاق الشديد، تشمل الأعراض أيضًا الحساسية للضوء والصداع وآلام العضلات والمفاصل وصعوبة التركيز وتقلب المزاج و الاكتئاب.

.

أمراض الكبد

التسمم الكبدي، هو التهاب الكبد بسبب التعرض لمواد ضارة. يهدف العلاج إلى السيطرة على الأعراض وإصلاح خلايا الكبد التالفة ومنع وقوع المزيد من الضرر. تشمل الأعراض النموذجية اليرقان في الجلد وبياض العينين وآلام البطن والطفح الجلدي والحمى والغثيان وفقدان الشهية.

الشهية.

الهربس النطاقي

فيروسات الهربس النطاقي، وفيروسات الإنفلونزا، والفيروس المضخم للخلايا، وفيروس إبشتاين بار، والهربس V1 و V2 (الفيروسات التناسلية)، وفيروس الورم الحليمي البشري، وفيروسات التهاب الكبد B و C

مرض لايم (داء البورليات)

مرض معدٍ تسببه بكتيريا تسمى بوريليا تنتقل عن طريق القراد. تشمل الأعراض الشائعة الصداع والحمى والتعب وآلام العضلات وطفح جلدي واضح.

أمراض المناعة الذاتية

يتكون جهازك المناعي من أعضاء وخلايا مصممة لحماية جسمك من البكتيريا والطفيليات والفيروسات والخلايا السرطانية. يظهر مرض المناعة الذاتية عندما يهاجم الجهاز المناعي الجسم عن طريق الخطأ بدلاً من حمايته. تشمل الأعراض الشائعة التعب وسرعة النبض أو عدم انتظامه وزيادة الوزن أو فقدانه وألم الصدر والحمى والقلق والاكتئاب.

علاج مرض باركنسون

تشمل أعراض مرض باركنسون فقدان حاسة الشم، والرعشة، وفقدان التوازن، والدوخة، والضعف العام، والصداع المتكرر، وتصلب العضلات، وصعوبة النطق، والخرف.

العلاج بعد الإصابات والأمراض

يتم تحقيق إعادة الحركة في العضلات والمفاصل باستخدام معدات مبتكرة وبروتوكولات علاج طبيعي يقوم بها طاقم متخصص. يعد هذا أيضاً جزءاً من طرق العلاج الوقائي للحوادث والأمراض التي تتطلب نهج الرعاية الشاملة

علاج المرضى بعد السكتة الدماغية

إن علاج مرضى ما بعد السكتة الدماغية هو عملية معقدة تهدف إلى استعادة الوظائف المفقودة وتقليل آثار تلف الدماغ ومنع تكرار السكتات الدماغية.

العلاج الداعم لمرضى السرطان

يُعد اعتلال الأوعية الدموية السكري أحد أكثر العواقب الشائعة لداء السكري المزمن. ونتيجة ذلك، لا تتلقى مختلف الأعضاء ما يكفي من الدم والأكسجين، مما يؤدي في النهاية إلى تلف الخلايا المبطنة للشرايين. تشمل الأعراض الشائعة اضطرابات الرؤية واضطرابات النطق وضعف العضلات أو الشلل والارتباك والهذيان وتغير الأحاسيس.

الغرغرينا السكرية (القدم السكرية)

واحدة من العواقب الأكثر شيوعا لمرض السكري لفترات طويلة هو اعتلال الأوعية الدموية السكري. ونتيجة لذلك، لا تتلقى الأعضاء المختلفة ما يكفي من الدم والأكسجين، مما قد يؤدي في النهاية إلى تلف الخلايا المبطنة للشرايين. تشمل الأعراض الشائعة اضطرابات الرؤية، واضطرابات الكلام، وضعف العضلات أو الشلل، والارتباك، والهذيان، والتغيرات في الأحاسيس.

التسمم بالمعادن الثقيلة

من بين المعادن الثقيلة الأكثر شيوعًا والتي تسبب حالات حادة و/أو مزمنة هي الرصاص والزرنيخ والزئبق والنحاس والألومنيوم. تشمل الأعراض الأكثر شيوعًا الصداع والغثيان والقيء والإسهال والتعب العميق وصعوبة التنفس وآلام البطن والنوبات.

علاج الأمراض الناجمة عن الديدان الطفيلية

يعتمد علاج الأمراض التي تسببها الديدان الطفيلية على نوع الطفيلي ودرجة الإصابة. من المهم تحديد العامل المعدي بدقة لوصف علاج فعال.

نخر الرضفة

النخر العظمي في مفصل الركبة (يُسمى أيضًا النخر اللاوعائي أو النخر العقيم) هو حالة تحدث عندما ينقطع تدفق الدم إلى جزء من الأنسجة العظمية في عظم الفخذ أو الساق.

مرض الزهايمر

النوع الأكثر شيوعًا من الخرف، وهو حالة يتوقف فيها الدماغ عن العمل بشكل صحيح. يسبب مرض الزهايمر مشاكل في الذاكرة والتفكير والسلوك.

طب الشيخوخة

العلم الذي يدرس عمليات الشيخوخة ومشاكل كبار السن. ويغطي عدة جوانب: البيولوجية والطبية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية، ويهدف إلى فهم كيفية تأثير الشيخوخة على الأفراد والمجتمع ككل.

التهاب الوريد الخثاري

التهاب في الجدار الوريدي مع تكوّن كتل دموية بكثافات مختلفة تسد تجويف الوريد وتؤدي إلى انسداد جزئي أو كامل للأوعية الدموية.

التهاب السحايا والدماغ

التهاب السحايا البكتيري (التهاب السحايا والدماغ) هو التهاب في أغشية الدماغ أو الحبل الشوكي، والذي يمكن أن تسببه مسببات الأمراض المختلفة. السبب الرئيسي في حدوث هذه الأمراض يرجع إلى ثلاثة عوامل ممرضة - المكورات السحائية والمكورات الرئوية والمستدمية النزلية.

فقدان الوزن

يحفز الأوزون الدورة الدموية، فتتوسع الأوعية الدموية، وبالتالي تتحسن عملية الهضم في الأنسجة الدهنية؛ ويساهم خليط الأوزون والأكسجين في إذابة خيوط النسيج الضام مكوناً شبكة ليفية

hydrocolonic-therapy

الشركة المصنعة الألمانية الوحيدة الحاصلة على موافقة MDR 2017/ 745.

الشركة المصنعة الألمانية الوحيدة الحاصلة على موافقة MDR 2017/ 745.

ما هو العلاج المائي للقولون؟

يعد تطهير القولون طريقة بديلة وآمنة للتخلص من العديد من الأعراض التي ثبت أنها تقدم مجموعة من الفوائد الصحية. إنه ليس فقط للأشخاص الذين يعانون من الإمساك ولكن لأي شخص يرغب في الشعور بالتحسن وتطهير جسمه. إنها طريقة رائعة للعناية بصحتك ورفاهيتك من خلال العلاجات المنتظمة. العلاج المائي للقولون يتخلص من السموم جسمك و يتطهير جسمك من السموم والطفيليات.

علاج الهربس النطاقي

فيديو قصير يصف العلاج الناجح لمريضنا الذي كان يعاني من عدوى فيروس الهربس النطاقي.

curing herpes zoster
Play Video about curing herpes zoster

الشهادات - التوصيات

Nikki

... عزيزي الدكتور يوري، شكراً جزيلاً لك على كل ما قمت به أنت والعيادة من أجلي. لقد كانت فرصة رائعة للشفاء... لقد تحسنت حالتي بشكل كبير. لم أعد تلك الفتاة التي لم تكن تستطيع المشي والتحدث والوقوف عندما وصلت! إنه شيء مدهش أن أكون قادرة على إجراء محادثات والتفاعل مع الناس مرة أخرى لأول مرة منذ سنوات عديدة... سأفتقد الجميع للغاية!..."

نيكي، نيوزيلندا

2019 أبريل

Petar Bošković
Dr. Yuri Nikolenko did a great job with my first ever health exam. He explained everything to me in a very clear manner. I did Ozonotherapy and from the first time i felt significan relief from the pain and same time I had energy and i left in a better mood.! He was also kind and friendly. All of the staff was great – they were very helpful ,friendly and smiling! I highly recommend Doctor and his services!
John Doe
Good service. Kind and friendly staff. Me and my mum we are so pleased with them. Thanks you for looking after my dad in there.
Ioylia Gregoriou
Fortunately I live in Cyprus and have access to this wonderful clinic and the fantastic Dr Yuri. I completed a full personalised programme for Lyme Disease using all the modern facilities the clinic has to offer. The clinic is exceptionally clean and the nurses are brilliant at their job.....Dr Yuris door is always open to reassure and assist in anyway he can, nothing is too much trouble....its a real benefit knowing there is always a medical doctor present in case of any complications. I would like to thank all the staff and especially Dr Yuri for his continuous help and support through out my journey....with his help I have managed to get my life back and eliminate a lot of the symptoms and suffering associated with lyme. He is such a kind, caring, compassionate doctor...I feel truly blessed to know him.

الأطباء

✉ info@ycmedinstitute.com
      ☏ +357 22755940

لنشر © 2023 Medinstitute - عيادة نيكولينكو بدعم من Emersol PRO

Только при наличии перечисленных условий - можно браться за лечение серьезных болезней!

Для того , что бы побеждать болезни такие , как тяжелые формы герпеса Остер ( с поражением головного и спинного мозга , с поражением глазных нервов , крупных нервов с сильным болевым синдромом где от обезболивающих средств нет эффекта ). Болезни Лайма ( борелиоза , бабезиоса , бартонелиоза …) Тяжелейших поражений печени …. Лечение синдрома хронической усталости , постковидного синдрома и других вирусных и поствирусных болезней … Лечение тяжелейших гангрен + диабетических ног , тяжелейших гайморитов , пневмоний , различных бронхитов …. Для лечения интоксикации связанной с попаданием в организм солей тяжелых металлов , глистных токсин , пищевых и прочих токсикоифекций … Любых автоиммунных процессов , острых и хронических аллергий …. Тяжелых постинсультных состояний , болезни Паркинсона , тяжелых последствий посттравматического синдрома …. Для омоложения организма . Для эффективного лечения нужно хорошее оборудование : большой комплексный внутривенный озоновый отдел ( тен пассы — внутривенные , подкожные , внутрисуставные , накожные озоновые аппараты , лазерная внутривенная и накожная терапия , магнитная терапия ( стимуляция мозга и всего организма ) , озоновые сауны , водородные ингаляции , водородные ванны , гидроколонотерапии — самые последние модели …. Большой полностью укомплектованный рехаб , большое полностью укомплектованное физиотерапевтическое отделение . Большое полностью укомплектованное дерматологическое отделение . Новейший лимфодренаж «айкун» — без очищения лимфы нельзя даже мечтать о полном излечении от различных инфекций И еще множество других различных видов необходимого , для достижения хороших результатов , оборудования … +Нужна серьезная команда докторов , которая у нас есть . Все специальности для продуктивного лечения : специалист терапевт , специалист педиатр ( нас консультирует по лечении тяжелых состояний у детей , дерматолог — направляет наше лечение по различным дерматологическим заболеваниям , доктор наук реабилитолог — делает нам проэкты по восстановлению больных после после травм и болезней … +Наш хорошо обученный медицинский и специальный персонал — они просто молодцы … Так же у нас сильная линейка опытных консультантов в том числе и мировыми именами : Антонис Полидору — суперспециалист по инвазионным видам лечения , а также весь состав европейской медицинской ассоциации членами которой мы являемся … Медицинские лаборатории Кипра — которые делают для пациентов серьезные исследования. — у нас все результаты подтверждаются лабораторными исследованиями. Только при такой организации работы возможно лечить серьезные заболевания . Также мы проводим обучения врачей — специалистов — более 40 из них уже работают в разных странах .

Call Now