Logo-white-transp

علاج الهربس

القتل الرحيم – نهاية سعيدة. قبل ستة أشهر، اتصل بنا مريضنا السابق من إنجلترا، وأخبرنا أن صديقه قد دفع وديعة إلى عيادة سويسرية للقتل الرحيم لأنه كان يعاني من الصداع الشديد والاكتئاب لفترة طويلة من الزمن، والتي لم يتم علاجها بأدوية قوية. . . أعطيت موافقتي، وبعد بضعة أيام، سافر المريض إلى قبرص من لندن، حاملاً تذكرة ذهاب فقط إلى سويسرا. أثناء الفحص اكتشفنا وجود فيروس هربس نطاقي نشط موضعي في رأس المريض ورقبته. كان هناك العديد من الآفات القديمة والحديثة على الرأس، إلى جانب التصبغ البني الذي يشير إلى حالة طويلة الأمد. حتى اللمسة الخفيفة تسبب ألمًا شديدًا وتؤدي إلى إصابة المريض بالتشنجات. كشف التصوير الحراري عن التهاب كبير في حوالي ثلاثة أرباع الرأس وربع منطقة الرقبة العلوية. كما ظهرت على المريض أعراض متلازمة التعب المزمن. في البداية، كان المريض متشككًا بشأن اقتراحنا لعلاجه، لكنه وافق في النهاية. عرضت عليه صفقة: إذا لم أتمكن من علاجه، فسأعيد له أمواله. وبما أن عيادتنا تعالج بنجاح ما بين 10 إلى 20 حالة مماثلة من هذه الحالة كل عام، فقد كنا واثقين من قدرتنا على مساعدته. استمر العلاج لمدة أربعة أسابيع وشمل جرعات عالية من الأوزون الوريدي والعلاج المتعدد، إلى جانب التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة (TMS)، والتصريف اللمفاوي العميق، وخطط إزالة السموم (بما في ذلك تطهير القولون)، والفيتامينات المتعددة، والمعادن. يتطلب هذا المرض علاجًا صارمًا بجرعات عالية من الأوزون يتم تناولها مرتين يوميًا. بعد الأسبوع الأول، بدأ المريض يشعر بالتحسن، وبنهاية فترة الأربعة أسابيع انخفض الصداع لديه بشكل كبير، كما انخفض مزاجه العام، وخرج لاحقاً من المستشفى بعد شفائه.

يتضمن العلاج بالأوزون ملء جسمك بكميات صغيرة من الأوزون بطريقة محكومة. عند تناوله مباشرة ، قد يساعد الجهاز المناعي في أداء دوره في قتل البكتيريا والفيروسات والطفيليات والفطريات. عند تناوله بشكل منتظم ، يمكن أن يكون للعلاج بالأوزون تأثير على تحسين الأوكسجين وتعزيز إنتاج الطاقة ، وتحفيز جهاز المناعة ليكون أكثر نشاطًا